آخر الأخبار
... جاري التحميل

شاهد ... عصام الشوالي يختار الأفضل من بين رونالدو وميسي

0


شاهد ... عصام الشوالي يختار الأفضل من بين رونالدو وميسي

أعطى المعلق التونسي عصام الشوالي الذي يعمل بالقنوات الرياضية بشبكة "بي إن سبورت"، أفضلية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على نجم برشلونة ليونيل ميسي، في رده على سؤال حول المقارنة بينهما ومن هو اللاعب الأفضل في العالم حالياً.

وخلال المقابلة اتي أجرتها محطة "i LIVE TV" على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، أكد الشوالي على أنه يستمتع للغاية بمشاهدة ميسي ورونالدو، وأن لديهما رغبة كبيرة في لعب كل المباريات، وخوض كافة التحديات، وهو الأمر يضيف متعة كبيرة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم.

ولكن عند سؤاله حول هوية اللاعب الأفضل في العالم حالياً أجاب الشوالي قائلاً: " كلا اللاعبين رائعين، ويقدمان كرة قدم مذهلة، ولكن ميسي لاعب فنان بالفطرة، بينما رونالدو لاعب مقاتل، وعمل واجتهد كثيراً حتى وصل لهذه المرحلة".


وأضاف: " لا يمكن لأحد تهميش ما قدمه ليونيل ميسي من متعة، ولكن أرقام رونالدو في الموسم الماضي والموسم الحالي تجبرك على رفع القبعة احتراماً له، حيث بات الهداف التاريخي لمسابقة دوري الأبطال، والهداف التاريخي للدوريات الـ 5 الكبرى، والهداف التاريخي للمنتخبات، وفي حال تحقيقه هدف يوم السبت في نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس، سيصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في  3 نهائيات مختلفة لمسابقة دوري الأبطال، لذلك هو ملك اللعبة في الوقت الحالي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © الكرة العالمية